الشحن مجانا على جميع الأحذية تشاماريبا ____ نو برومو كود المطلوبة. شوب نو.

Personal Tailor:

Chamaripashoes.com، من بني حتى الآن، ساعدت الكثير من الناس الذين يرغبون في زيادة طولهم، كما جمعت الكثير من ردود الفعل من customers.For الآن فصاعدا، من أجل تلبية احتياجات الزبائن أكثر وأكثر، أطلقت بموجبه " خياط شخصية "الخدمات، وأننا يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك من خلال تصميم الخاصة الراقية أحذية مصعد المخصصة الخاصة بك. ومع ذلك، فإننا سوف تتقاضى رسوم المعالجة المتعلقة بالوضع الفعلي.

أختر المسموح بها:

  • تغيير بطانة المواد. على سبيل المثال: تغيير جلد الخنزير والجلود إلى شبكة أو المواد ستوكات، تهمة 30 $.
  • تغيير لون بطانة، مثل تغير الأصفر إلى الأسود أو غيرها، تهمة 30 $.
  • تغيير لون من الأحذية، وتهمة 40 $.
  • إزالة الخط الذي في الوجه من الأحذية، مثل إزالة السطر على الغطاء اصبع القدم من K4022، شحن 50 $.
  • تغيير اللون متعددة إلى اللون الصلبة، وتغيير 20 $.
  • جعل ارتفاع مختلفة بين الحذاء اليسار والحذاء المناسب لشخص خاص، تهمة 30 $.

ملاحظة خاصة: إذا قمت بتغيير أسلوبنا والأحذية، ونحن لا نقبل العودة أو تبادل، لذلك الثابتة والمتنقلة اختيار الحجم الصحيح قبل وضع أوامر، إذا كنت غير متأكد من حجم، الثابتة والمتنقلة تطلب خدمة العملاء لدينا، وقالت انها سوف تساعدك على اختيار الحجم المناسب.

لا يسمح بتغيير:

  • ارتفاع كل من يتم إصلاحها أحذيتنا، لا يمكن تغييرها.
  • يمكن تعديلها إلا على أساس من النماذج الموجودة على الموقع
  • لا يمكن تغيير الأحذية العادية، إذا جعل ما هو طبيعي، التي من شأنها أن تكون غير مريحة بعض الشيء لارتداء، حيث أن كل من الأحذية لدينا هي من خلال تصميم خاص. إذا أردت حقا أن يكون لدينا أنماط الأحذية العادية، يمكننا أن نجعل لانها لكم، ولكن هذه الأحذية لا يتم قبول عودة والصرف.

تذكير ودية: إذا كان لديك الاحتياجات الخاصة إضافية غير المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بنا: sophia@highershoes.com.

Personal Tailor:

Chamaripashoes.com,from built to now,helped a lot of people who want to increase their height,also collected a lot of feedback from customers.For now on,in order to meet the needs of more and more customers,hereby launched the "Personal Tailor" services,that we can meet your needs by designing your own high-end customized elevator shoes . However, we will charge processing fees related to the actual situation.

ALLOWED CHANGE:

  • Change Lining Material. eg: change Pigskin Leather to Mesh or Microfiber material,charge $30.
  • Change the color of Lining,such as change yellow to black or others,charge $30.
  • Change the color of the shoes,charge $40.
  • Remove the line that in the face of the shoes,such as remove the line on the toe cap of K4022,charge $50.
  • Change mutilcolor to solid color,change $20.
  • Make different height between left shoe and right shoe for special people,charge $30.

Special Note:If you change our shoes style,we are not accept return or exchange,so pls choose the correct size before placing orders,if you not sure the size,pls ask our customer service,she will help you choose the right size.

NOT ALLOWED CHANGE:

  • The height of all of our shoes are fixed,can't be changed.
  • Can only be modified on the basis of the existing models on the site
  • Can't change to normal shoes,if make it as normal,that would be a little uncomfortable to wear,as all of our shoes are through special design. If really want our styles to be normal shoes,we can make it for you,but this shoes are not accept return and exchange.

Friendly Reminder :If you have additional special needs that is not listed above,please contact us:sophia@highershoes.com.